محرك البحث
يشارك
محرك البحث هو برنامج يساعد الأشخاص في العثور على تصميم شعار المعلومات التي يبحثون عنها عبر الإنترنت باستخدام الكلمات الرئيسية أو العبارات.
يمكن لمحركات البحث إرجاع النتائج بسرعة - حتى مع وجود ملايين مواقع الويب عبر الإنترنت - عن طريق فحص الإنترنت باستمرار وفهرسة كل صفحة يعثرون عليها.
عندما يقوم المستخدم تصميم لوجو مصطلح بحث ، ينظر محرك البحث في عناوين صفحات موقع الويب والمحتويات والكلمات الرئيسية التي قام بفهرستها ويستخدم الخوارزميات (عمليات خطوة بخطوة) لإنتاج قائمة بمواقع الويب - مع وجود أكثرها صلة في الجزء العلوي من القائمة.
تستخدم الشركات تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدة محركات البحث في التعرف على مواقعها الإلكترونية باعتبارها وثيقة الصلة بعمليات بحث معينة. تشمل محركات البحث الشهيرة Google و Bing و Yahoo.
8 أسباب لماذا موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى تحسين محرك البحث
ديفيد تشنغ
تم النشر في 23 مايو 2018
مشاركه فى:
تويتر
ينكدين
فيسبوك
يعتمد المستهلكون اليوم على محركات البحث شركة تصميم شعارات في العثور على كل شيء من توصيات المطاعم إلى موفري برامج B2B.
هذا يعني أنه بغض النظر عما يقدمه عملك ، فمن المحتمل أن يبحث جمهورك المستهدف عن منتجات أو خدمات مثل ما تقدمه على محركات البحث مثل Google.
وإذا كنت ترغب في جذبهم إلى موقعك ، فأنت بحاجة إلى تحسين محرك البحث.
ولكن إذا قضيت الكثير من الوقت في البحث عن خياراتك مع التسويق الرقمي ، فمن المحتمل أنك سمعت ذلك من قبل.
بمجرد قبولك لهذا ، فإن السؤال المنطقي التالي هو كيفية القيام بتحسين محرك البحث.
لهذا السبب في هذه الصفحة ، سنشرح شركة تصميم لوجو ما الذي يجعل مُحسّنات محرّكات البحث مهمًا للغاية ، بالإضافة إلى بعض تقنيات تحسين محرك البحث وأدوات تحسين محرك البحث التي يمكنك استخدامها لزيادة ظهورك على الإنترنت.
مقدمة إلى تحسين محركات البحث
يعد تحسين محرك البحث ، أو SEO ، استراتيجية لتحسين تصنيفات موقعك في نتائج محرك البحث.
يتضمن تحديد الكلمات الرئيسية والعبارات التي يستخدمها جمهورك المستهدف عند البحث عن منتجات أو خدمات مثل منتجك ، ثم العمل على ترتيب جيد لعمليات البحث هذه.
بالطبع ، هذا تفسير مبسط - ويمكنك التحقق من تصميم هوية بصرية مواردنا حول "ما هو مُحسّنات محرّكات البحث" للحصول على نظرة أكثر تعمقًا على تحسين محرك البحث.
8 أسباب لماذا يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى تحسين SEO
اليوم ، يعد تحسين محركات البحث جزءًا أساسيًا من أي استراتيجية تسويقية فعالة.
ولكن لتوضيح أهميتها بشكل كامل ، دعنا نتناول بعض الأسباب التي تجعلك تقوم بتحسين موقعك.
يمكن أن يساعدك في بناء علامتك التجارية
على الرغم من أن العلامات التجارية غالبًا ما شركة تصميم جرافيك استراتيجية تسويق أكثر تقليدية ، في حين أن مُحسّنات محرّكات البحث تندرج بقوة في الفئة الرقمية ، فإن الاثنين يشتملان على خطوات مماثلة.
يتطلب بناء علامة تجارية التفكير في كل من ما تقدمه وما يقوله الآخرون عنها.
بناء العلامة التجارية
وعندما تنظر إلى الخطوات المتبعة في تحسين موقع ما ، فإن العوامل متشابهة. تحتاج إلى إنشاء محتوى يتماشى مع احتياجات واهتمامات جمهورك ، ثم إيجاد طرق لكسب روابط لهذا المحتوى من مواقع أخرى.
إذا كنت تضع هذه العلاقة في الاعتبار أثناء قيامك بتطوير إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك ، فيمكنك تحديد الكلمات الرئيسية وإنشاء محتوى يتماشى مع الصورة التي تريدها لعلامتك التجارية.
بعد ذلك ، سيعكس تواجدك عبر الإنترنت علامتك التجارية المثالية - ويساعدك على ترسيخها مع جمهورك المستهدف.
موقع الويب المحسن يكسب المزيد من حركة المرور
على السطح ، الهدف من تحسين محركات البحث هو تحسين تصنيفات موقعك في نتائج البحث.
ولكن بعد ذلك ، فإن الغرض من تحقيق تصنيفات عالية هو جذب المزيد من الزيارات - وبشكل مثالي ، تحويل تلك الزيارات إلى عملاء وعملاء محتملين.
وفي حال كنت تتساءل ، فهذا يعمل.
على سبيل المثال ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على تقرير المرور العضوي التالي من دراسة حالة Siege Media.