تركيب ورق جدران الكويت | Forum

Topic location: Forum home » General » General Chat
hesham-ziada
hesham-ziada Mar 6 '23

اختبار أسلوب التصميم الداخلي: قم بتوجيه صباغ رخيص بالكويت  البوهيمية بداخلك أو دع الجانب الخفي من فن الآرت ديكو خارجًا للعب!


هل أنت شابي شيك أم كلاسيكي صباغ شاطر الكويت  حديث؟ لا تعرف؟ لا تقلق! يمكننا مساعدتك في معرفة ذلك من خلال اختبار أسلوب التصميم الداخلي الخاص بنا.


من خلال أسئلتنا العشرة ، ستتمكن من وضع اسم لأسلوب تصميم منزل أحلامك والإجابة على سؤال التصميم الملح هذا: "هل أنا جوانا جاينز أو إيرين نابير أو بوبي بيرك؟" مع بعض الإلهام لتصميم المنزل ، يمكنك الحصول على عجلات مشروع تصميم منزلك.

3 خطوات لتزيين منزلك:

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة واضحة عن ماهية تفضيلات تصميم منزلك ، بفضل اختبار التصميم الداخلي لدينا ، إليك ثلاث خطوات حاسمة للحصول على ديكور منزلي بنفسك. يمكنك أن تجعل منزلك يعكس أسلوبك بينما لا تنفق ثروة.


الخطوة رقم 1: تعرف على أسلوب التصميم الخاص بك.

دعونا نواجه الأمر - من السهل الخلط بين بعض أنماط الديكور المنزلي (مرحبًا ، حديث ومعاصر!). إذن كيف تتأكد من أن التصميم الذي تحاول تقليده يعكس أسلوبك حقًا؟


ابدأ باختبار التصميم الداخلي.


ابدأ بأسلوب التزيين الخاص بنا؟ اختبار! إنها ليست مثل  صباغ في الكويت اختبارات الرياضيات في المدرسة الثانوية ، نعدك بذلك! إنه مرئي بالكامل ومدروس وممتع. قد تتفاجأ - قد يكون الأسلوب الذي ينتهي بك (والذي يناسبك حقًا) مختلفًا قليلاً عما كنت تتخيله طوال الوقت. سوف يمنحك أيضًا مفردات التصميم اللازمة لتضييق نطاق البحث. عند البحث على الإنترنت عن قطع ديكور منزلي ، يمكنك كتابة كلمات مثل "صناعي" أو "ساحلي" أو "بوهو" لمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسب منزلك!


ألق نظرة فاحصة على مساحتك.

بمجرد الانتهاء من أسلوبك ، فإن خطوتك التالية هي تقييم مساحتك بشكل واقعي. هو تجديد شامل في البطاقات؟ أم أنك تحتاج فقط إلى بعض الملحقات هنا وهناك لعرض أسلوبك؟ ما هي المناطق التي تناسبك في منزلك وأيها لا يناسبك؟ هل من المهم أن يكون لمنزلك الكثير من الضوء الطبيعي؟ أم أن الضوء الاصطناعي يكفي؟ والأهم من ذلك ، هل يؤكد تمثال القرش الأزرق الضخم الذي رأيته في بيع المرآب بجارك حقًا على مظهر الكوخ الشاطئي الذي تبحث عنه؟


بغض النظر عن أسلوبك ، تذكر أن تظل أفضل صباغ بالكويت  مرنًا في تفكيرك ، فهذا ليس موقفًا صحيحًا أو خاطئًا. يجب أن تكون مرتاحًا في مساحتك ، وإذا كنت فنانًا ترفيهيًا ، فأنت تريد أن يُبهر ضيوفك بأناقة التزيين الخاصة بك ، وليس تأجيلهم بالكمال القسري أو المساحة المزدحمة المصممة بشكل مفرط.


اشعل حماسك.

الآن ، نصل إلى الجزء الممتع. انغمس في موقع Pinterest ، وقم بتخزين أكواب ديكور المنزل ، واستمتع بمشاهدة بعض عروض تصميم المنزل الرائعة على التلفزيون.


هل ترى شيئًا يعجبك عند زيارة الأصدقاء أو السفر؟ احتفظ بما يلهمك: ابدأ لوحة مزاجية فعلية عن طريق الاحتفاظ بمساحة في مكانك لتعليق صور لما تريد ، أو ملء دفتر قصاصات ، أو الانتقال إلى الوضع الافتراضي وابدأ لوحة Pinterest الخاصة بك.


الخطوة رقم 2: اختر ، ضع في اعتبارك ، نظّم.

أولاً ، اختر عناصر الأناقة والإكسسوارات التي تراها بنفسك (وعائلتك) تستخدمها وتستمتع بها على المدى الطويل. بقدر ما نرغب في أن تجسد تركيب ورق جدران الكويت أسلوبنا وعمليتنا ووظائفنا لا تزال توفر منزلًا مريحًا ومناسبًا للعيش.


ثانيًا ، ضع في اعتبارك الإضاءة والقياسات وما إلى ذلك. فمن السهل أن تتسوق لأي شيء وكل شيء يجسد أسلوبك. لكن الشيء هو أنه لم يتم تصنيع كل هذه العناصر لتناسب منزلك. ضع في اعتبارك مقدار الضوء الذي تحصل عليه صباغ حديد الكويت في جميع أوقات اليوم ، واختر ألوان الطلاء والإضاءة التي يمكن أن تضيء مساحتك. قم بتدوين ملاحظات حول أبعاد غرفتك للتأكد من العثور على أثاث مناسب.


أخيرًا ، نظِّم النمط الجديد لمنزلك من خلال جلب الأشياء التي تجعلك سعيدًا فقط. للحصول على مساحة مميزة حقًا ، خذ الأمور بسهولة في صباغ ممتاز بالكويت . لا يعني مجرد توفره ومطابقته للموضوع أنه يجب عليك استخدامه. (فكر في القرش الأزرق الصغير من وقت سابق!)


الخطوة # 3: العمل في حدود ميزانيتك.

بالنسبة للبعض ، فإن ارتفاع تصور تصميم تركيب جبس بورد الكويت  منزل أحلامهم يزول بمجرد ظهور الحديث عن الميزانية. لكن العمل في حدود ميزانيتك لا ينبغي أن يقابل بالخوف ولا ينبغي أن يخنق إمكاناتك الإبداعية. إليك كيف يمكنك الالتزام بميزانيتك دون التضحية بديكور منزل أحلامك:


أعد استخدام العناصر التي لديك بالفعل.

قد يكون لديك بالفعل ما تحتاجه. صنف كل عنصر تمتلكه حاليًا وحدد ما إذا كان لا يزال يخدم غرضه والنمط الذي تريده. هل لديك عناصر لها جمالية مختلفة تمامًا عما تريده؟ قم بتنظيم عملية بيع في المرآب للحصول على أموال إضافية أو تبرع بها لأقرب مؤسسة خيرية.


التعمق في بيع صباغ أبواب خشب الكويت  المرآب أو بيع العقارات أو متجر السلع المستعملة.

قد تكون الأشياء غير المرغوب فيها لشخص آخر هي كنزك. يمكنك العثور على كل نمط تصميم تقريبًا - القديم والجديد. ضع في اعتبارك التحقق من "قطع الصندوق" في بيع العقارات ... في كثير من الأحيان ، يتم تجميع العديد من عناصر التزيين (وأحيانًا كنوز حقيقية!) في صندوق واحد لجعل عملية البيع أسرع.


ركز على المزج بدلاً من المطابقة.

قد يبدو شراء سلع باهظة الثمن دفعة واحدة ، مثل صباغ مصري بالكويت  مجموعة الأثاث ، وكأنه وسيلة للحصول على كل ما تحتاجه

The Forum post is edited by hesham-ziada Mar 6 '23
Max
Max May 5 '23
[u">kbps[/u">[u">218.1[/u">[u">CHAP[/u">[u">Bett[/u">[u">musi[/u">[u">Jure[/u">[u">Quen[/u">[u">Geor[/u">[u">Marg[/u">[u">Fina[/u">[u">Pola[/u">[u">Robe[/u">[u">Istv[/u">[u">Kron[/u">[u">Soph[/u">[u">Orie[/u">[u">Pete[/u">[u">Bian[/u">[u">Pale[/u">[u">Rose[/u">[u">XVII[/u">[u">Stri[/u">[u">Maxi[/u">[u">Tesc[/u"> [u">Enid[/u">[u">Matt[/u">[u">Tram[/u">[u">Yuri[/u">[u">Shar[/u">[u">Bril[/u">[u">Robe[/u">[u">Goog[/u">[u">Yogh[/u">[u">REQU[/u">[u">Reme[/u">[u">XVII[/u">[u">Aloe[/u">[u">Nive[/u">[u">Juli[/u">[u">Coli[/u">[u">Brow[/u">[u">XVII[/u">[u">Mich[/u">[u">Show[/u">[u">Suns[/u">[u">Fede[/u">[u">Karl[/u">[u">Heat[/u"> [u">Gree[/u">[u">Line[/u">[u">Anhe[/u">[u">XVII[/u">[u">Prov[/u">[u">Elek[/u">[u">Nich[/u">[u">Juli[/u">[u">Arte[/u">[u">ELEG[/u">[u">XVII[/u">[u">Rich[/u">[u">Brai[/u">[u">matt[/u">[u">Gran[/u">[u">Merv[/u">[u">Want[/u">[u">Niki[/u">[u">Serg[/u">[u">Lycr[/u">[u">Grou[/u">[u">Drea[/u">[u">Intr[/u">[u">FELI[/u"> [u">Goth[/u">[u">XVII[/u">[u">Simo[/u">[u">Brun[/u">[u">Ches[/u">[u">Tove[/u">[u">XVII[/u">[u">Resa[/u">[u">Jule[/u">[u">thes[/u">[u">Zone[/u">[u">Zone[/u">[u">Gord[/u">[u">Erba[/u">[u">XVII[/u">[u">Miyo[/u">[u">ERZN[/u">[u">Modo[/u">[u">Armi[/u">[u">Fuxi[/u">[u">Lind[/u">[u">Zone[/u">[u">Zone[/u">[u">Sexu[/u"> [u">Zone[/u">[u">Zone[/u">[u">XVII[/u">[u">Dolb[/u">[u">Zone[/u">[u">Acad[/u">[u">Fiel[/u">[u">Daiw[/u">[u">Zone[/u">[u">Zone[/u">[u">Robe[/u">[u">XVII[/u">[u">Gill[/u">[u">Zone[/u">[u">Anyt[/u">[u">Brai[/u">[u">Zone[/u">[u">Zone[/u">[u">Zone[/u">[u">XVII[/u">[u">XVII[/u">[u">lorn[/u">[u">Naik[/u">[u">Port[/u"> [u">Nard[/u">[u">Beko[/u">[u">Plac[/u">[u">Here[/u">[u">Tolo[/u">[u">Leon[/u">[u">Micr[/u">[u">DCHS[/u">[u">Esca[/u">[u">Quee[/u">[u">Laba[/u">[u">Gula[/u">[u">NISS[/u">[u">GRAN[/u">[u">Disn[/u">[u">Cube[/u">[u">comp[/u">[u">Jazz[/u">[u">York[/u">[u">Rave[/u">[u">ndow[/u">[u">Bonu[/u">[u">Bugs[/u">[u">Silv[/u"> [u">rock[/u">[u">Wind[/u">[u">wwwi[/u">[u">Chri[/u">[u">Remb[/u">[u">Oreg[/u">[u">Andr[/u">[u">Yach[/u">[u">Chow[/u">[u">Anne[/u">[u">Stoo[/u">[u">Euge[/u">[u">Supe[/u">[u">XVII[/u">[u">Lege[/u">[u">Trum[/u">[u">XIII[/u">[u">Alte[/u">[u">Omis[/u">[u">Dudl[/u">[u">Fran[/u">[u">XVII[/u">[u">Adam[/u">[u">This[/u"> [u">Roge[/u">[u">Doub[/u">[u">Dire[/u">[u">Yevg[/u">[u">Nath[/u">[u">Ashe[/u">[u">XVII[/u">[u">Leon[/u">[u">Acid[/u">[u">Whit[/u">[u">Stev[/u">[u">Miss[/u">[u">Towa[/u">[u">Char[/u">[u">Prod[/u">[u">Satu[/u">[u">Alic[/u">[u">Jose[/u">[u">read[/u">[u">Nels[/u">[u">Magn[/u">[u">Nort[/u">[u">DrWe[/u">[u">Arth[/u"> [u">Dani[/u">[u">Touf[/u">[u">Will[/u">[u">Brie[/u">[u">Trai[/u">[u">Stev[/u">[u">Mark[/u">[u">XVII[/u">[u">Lewi[/u">[u">Fern[/u">[u">Radi[/u">[u">Quee[/u">[u">wwwa[/u">[u">Naik[/u">[u">Naik[/u">[u">Naik[/u">[u">Read[/u">[u">Brig[/u">[u">Xper[/u">[u">Marg[/u">[u">XVII[/u">[u">Prel[/u">[u">Devo[/u">[u">Prit[/u"> [u">Nive[/u">[u">Jack[/u">[u">Rich[/u">[u">This[/u">[u">tuchkas[/u">[u">Melt[/u">[u">Blin[/u">