driverofegypt1's blog

3. ضع في اعتبارك أن السرعة لا توفر الوقت

تساعدك القيادة بشكل أساسي على الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب. قد تعتقد أن السرعة ستساعدك على توفير الوقت والوصول إلى النقطة ب بشكل أسرع ، ولكن الحقيقة البسيطة هي أنها لن تفعل ذلك. من السمات الحيوية للسائق الآمن فهم أن السرعة ، خاصة داخل شوارع المدينة أو المدينة ، من المحتمل أن تكون خطيرة.


كان مدرب القيادة الخاص بك قد أكد سواق من مصر على الالتزام بحدود السرعة عندما كنت تتعلم القيادة لأول مرة. كان المدرب سيلزمك بشأن رسوبك في اختبار القيادة إذا لم تفعل ذلك. لم يتم وضع هذه القواعد لجعل الاختبار صعبًا بالنسبة لك ، ولكن لضمان ممارسة القيادة الآمنة من البداية.


ليس هناك شك في أن السرعة يمكن أن تعرضك أنت والآخرين من حولك لخطر السلامة. لذلك ، يُنصح بعدم تجاوز السرعة المحددة على الطرق. إذا كنت تريد الوصول إلى وجهتك بسرعة ، فاستخدم طرقًا بديلة. لن يندفع السائق الآمن في الشوارع المزدحمة.

القدرات والمهارات المطلوبة لتصبح سائقًا آمنًا


1. اكتساب إحساس ممتاز بالملاحة

واحدة من أهم المهارات المطلوبة لتكون سائقًا آمنًا هي أن تتمتع بإحساس كبير بالملاحة. في حين أن الإلكترونيات الحديثة وأنظمة GPS أصبحت أداة أساسية لكل سائق ، فمن المهم أن تتذكر أن التكنولوجيا يمكن أن تكون معيبة أو ما هو أسوأ ، قد ينهار.


لذلك ، يجب أن تكون قادرًا على قراءة الخرائط وتفسيرها ، وأن تكون على دراية بالطرق التي يمكن أو لا يمكن القيادة عليها وأن تكون قادرًا  [url=https://www.shrkte.com/private-driver-cairo-egypt/]سواق من مصر[/url] على البحث عن لافتات السلامة على الطرق.


2. كن مسؤولاً وموثوقاً به

مثل أي وظيفة أو مهمة أخرى ، يجب أن تكون مسؤولاً وموثوقًا ، ليس فقط من أجل سلامتك الشخصية ولكن أيضًا من أجل سلامة الآخرين من حولك - بما في ذلك الركاب والسائقين الآخرين على الطريق. أثناء القيادة ، قد تظهر عدة مواقف تستدعي الرد وفقًا لذلك.


على سبيل المثال ، إذا كان المطر يتساقط ، فقد ترغب في الإبطاء والحفاظ على مسافة معقولة من السيارة التي أمامك. يجب أن تكون السلامة على الطرق على رأس أولوياتك لمنع الحوادث وأي حوادث مؤسفة أخرى. [url=https://www.shrkte.com/private-driver-cairo-egypt/]سواق في القاهرة[/url] لا شك أن كونك مسؤولاً وموثوقًا بهما هي خصائص السائق الآمن التي ستساعدك على الحفاظ على سلامتك أنت ومجتمعك.


3. ضع في اعتبارك أن السرعة لا توفر الوقتتساعدك القيادة بشكل أساسي على [url=https://driverofegypt.com/]سواق فى مصر[/url]  الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب. قد تعتقد أن السرعة ستساعدك على توفير الوقت والوصول إلى النقطة ب بشكل أسرع ، ولكن الحقيقة البسيطة هي أنها لن تفعل ذلك. من السمات الحيوية للسائق الآمن فهم أن السرعة ، خاصة [url=https://driverofegypt.com/]سواق في القاهرة[/url]  داخل شوارع المدينة أو المدينة ، من المحتمل أن تكون خطيرة.
كان مدرب القيادة الخاص بك قد أكد على الالتزام بحدود السرعة عندما كنت تتعلم القيادة لأول مرة. كان المدرب [url=https://www.shrkte.com/private-driver-cairo-egypt/]سواق فى مصر[/url] بشأن رسوبك في اختبار القيادة إذا لم تفعل ذلك. لم يتم وضع هذه القواعد لجعل الاختبار صعبًا بالنسبة لك ، ولكن لضمان ممارسة القيادة الآمنة من البداية.
ليس هناك شك في أن السرعة يمكن أن تعرضك أنت والآخرين من حولك لخطر السلامة. لذلك ، يُنصح بعدم تجاوز السرعة المحددة على  [url=https://driverofegypt.com/]سواق من مصر[/url] الطرق. إذا كنت تريد الوصول إلى وجهتك بسرعة ، فاستخدم طرقًا بديلة. لن يندفع السائق الآمن في الشوارع المزدحمة.

Archives